Web Analytics

أبوعبيدة: كتائب القسام تدمر 20 آلية عسكرية إسرائيلية خلال الـ48 ساعة الماضية

13 نوفمبر، 2023 - 19:50 الأخبار الدولية تابعونا على Lwatan

أكد الناطق باسم كتائب “القسام”، أبو عبيدة، اليوم الاثنين، أن مجاهدي القسام نجحوا في تدمير 20 آلية عسكرية إسرائيلية خلال الـ48 ساعة الماضية، سواءً كانت تدميراً كليًا أو جزئيًا.

وخلال كلمته، أشار أبو عبيدة إلى استمرار معركة طوفان الأقصى لمدة 38 يومًا، حيث أكد أن مجاهدي القسام يتصدون لقوات العدو ويستمرون في شن ضربات قوية عبر تفجير دبابات ومدرعات العدو، بالإضافة إلى استهداف تجمعاتهم بقذائف الهاون.

وأضاف الناطق باسم “القسام” قائلاً: “مجاهدونا تمكنوا من تدمير 20 آلية عسكرية إسرائيلية خلال الـ48 ساعة الماضية، ونؤكد أن قوات الاحتلال ستظل تحت ضربات مجاهدينا في كل تحرك يقومون به“.

وأكد أبو عبيدة على أن آمال قادة الحرب الصهيونية في القضاء على المقاومة هي محاولة للهروب من هزيمة مدوية، مشيرًا إلى أن الثقة بالمقاومة تلزم كل فرد في أمتنا بواجب تجاهها.

وفيما يتعلق بالمساعي الدبلوماسية، أفصح أبو عبيدة عن جهود وسطاء قطريين للإفراج عن محتجزين من النساء والأطفال الفلسطينيين، مشيرًا إلى أنه تم طرح اقتراح لهدنة مدتها 5 أيام، يشمل إطلاق النار والسماح بدخول المساعدات الإغاثية إلى غزة. ورغم ذلك، يستمر العدو في التماطل، ويعرض حياة السكان للخطر بسبب استمرار العدوان الجوي والبري.