أبو عبيدة:”أخرجنا 1000 آلية عسكرية إسرائيلية بأسلحة من صناعة القسام بعد 100 يوم من الصمود” – فيديو

14 يناير، 2024 - 18:54 Uncategorized تابعونا على Lwatan

متابعة

أفاد الناطق باسم كتائب عز الدين القسام، الملقب بـ “أبو عبيدة”، بعد مرور 100 يوم على بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، أن المقاومة تمكنت من تكبيد العدو خسائر باهظة، مشيرًا إلى أنهم لا يزالون يكبدونه خسائر تفوق تكلفتها ما تم تحميلها في 7 أكتوبر.

وأكد “أبو عبيدة” في كلمته، التي كانت الأولى بالصوت والصورة منذ 23 دجنبر الماضي، أن المقاومة نجحت في استهداف وإخراج 1000 آلية عسكرية إسرائيلية عن الخدمة خلال الفترة الماضية في قطاع غزة.

وأوضح أن المقاومة استهدفت مختلف الذخائر والأسلحة التي تنتمي للصناعة العسكرية لكتائب القسام. وشدد على أهمية معركة “طوفان الأقصى“، والتي يشارك فيها الشعب والمقاومة في خندق واحد، مؤكدًا أن أي حديث بخصوص وقف العدوان لا يحمل قيمة.

وأشار “أبو عبيدة” إلى فشل العدو في تحقيق أهدافه أو تحرير أي أسير، مشيرًا إلى أن مصير العديد من الأسرى أصبح مجهولًا، وأن العدو يتحمل مسؤولية مصيرهم، ودعا إلى إيصال رسالة إلى ملياري مسلم في العالم بأن العدو الصهيوني دمر معظم مساجد قطاع غزة.

وختم كلمته بتحية المقاومة في لبنان واليمن والعراق، نعيًا شهداءهم، وأكد أن رسائل المقاومة تؤكد على توسيع عملياتها في الأيام القادمة، في ظل استمرار العدوان على قطاع غزة.