أشرف حكيمي يلتقي بـ “كيم كارداشيان” وابنتها في معسكر باريس سان جيرمان (صورة)

4 أغسطس، 2023 - 22:58 منوعات تابعونا على Lwatan
أشرف حكيمي يلتقي "كيم كارداشيان" وابنتها في معسكر باريس سان جيرمان باليابان، مشهد مميز يضفي حماسًا قبل الموسم الجديد.

شارك الدولي المغربي ولاعب نادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، لحظة مميزة مع نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، “كيم كارداشيان”، وابنتها خلال تواجده في معسكر الفريق الفرنسي في اليابان استعدادًا للموسم الجديد.

نشر حكيمي الصورة عبر خاصية “ستوري” على حسابه في موقع “انستغرام”، حيث يُظهر الإطلالة المرحة له ولكيم كارداشيان وابنتها. كانت كيم ترتدي سروال جينز وقميصًا صيفيًا أبيض اللون، في حين ظهر حكيمي بقميص تدريبات نادي باريس سان جيرمان.

أشرف حكيمي يلتقي بـ "كيم كارداشيان" وابنتها في معسكر باريس سان جيرمان

وظهرت كيم كارداشيان وهي تقف بجانب حكيمي مرتدية سروال “جينز” وقميص صيفي أبيض اللون، كما ظهر لاعب أسود الأطلس مرتديا قميص النادي الخاص بالتدريبات، في حين ارتدت ابنة “كارداشيان” نفس القميص بينما حمل طفل أحد صديقاتها القميص الأبيض للنادي الباريسي.

يأتي ذلك في إطار استعدادات باريس سان جيرمان للموسم القادم، حيث يعقد الفريق معسكره التدريبي في اليابان، ويسعى حكيمي وزملاؤه لتحقيق النجاحات وتحقيق الألقاب في الموسم المقبل.

تعكس هذه الصورة اللحظات الممتعة التي يمر بها أشرف حكيمي في نادي باريس سان جيرمان وتظهر التواجد الجميل له مع أحد الشخصيات العالمية المعروفة، مما يضيف جوًا من الحماس والمرح للفريق وجماهيره قبل بدء الموسم الجديد.