أصوات تطالب بإغلاق “كباريه” بغابة “كوروكو” وتحمل المسؤولية لعامل إقليم الناظور!!.

20 يناير، 2024 - 00:40 Uncategorized تابعونا على Lwatan

lwatan.com

كما كان متوقعا ، تعالت أصوات مطالبة بإعادة إغلاق إحدى “الكباريهات” الكائنة بالمنتزه الغابوي “كوروكو” الواقع تحت نفود عمالة إقليم الناظور، والمخصص لتقديم النركيلا ( الشيشا ) والخمور بشتى أنواعها إلى جانب مواد أخرى يجري تقديمها على إيقاع سهرات غنائية يجري إحيائها ب”البونغالو”.

وحملت فعاليات حقوقية في إتصالها ب”لوطن.كوم” المسؤولية لعامل إقليم الناظور إلى جانب المسؤول الأول عن الدرك الملكي ، مطالبة بضرورة إعادة إغلاق المحل المشار له لإعتبارات موضوعية وقانونية وأخلاقية ، خصوصا بعد ثبوت تحويل محيطه الغابوي لتوزيع المخدرات القوية وغيرها من الأنشطة المحظورة المأثرة على السلامة الصحية وأمن المواطنين .

وإستنكر متحدثوا الجريدة ، ما أسموه تجاهل السلطات الإقليمية الترابية والأمنية للوضع ، خصوصا بعد تداول منشور إعلاني بمناسبة إفتتاح “الماخور” عبر مختلف منصات ووسائل التواصل الإجتماعي ، مفاده تقديم “الشيشا” والخمور وإحياء سهرات فنية ، وهو المنشور الذي إستفز العديد من المواطنين ( تضيف مصادر الجريدة ).

وبالمناسبة وجهت مصادر الجريدة ، أصابع الإتهام لجهات لم تحددها بالتواطؤ مع صاحب المشروع من خلال غض الطرف على أنشطة غير مرخص بها مقابل منافع .

من جهة أخرى وفي نفس الإطار ، سبق لمنابر إعلامية وأن تطرقت للموضوع في أكثر مناسبة دون مبالاة الجهات المسؤولة .