أطفال مدرسة شباب الريف الناظور يشاركون في دوري لكرة القدم بالنمسا

4 يونيو، 2022 - 03:09 الرئيسية تابعونا على Lwatan

Lwatan.com

خاض بعد ظهر أمس الجمعة أطفال “مدرسة شباب الريف الناظور لكرة القدم ” حصة تدريبية بملاعب سالسبورغ النمساوية ، إستعدادا للدوري الدولي الذي سينظم يومي 4 و 5 من شهر يونيو الجاري.

في الصدد أعرب خالد لوشيري ضمن إتصال أجرته معه جريدة “لوطن.كوم” عن شكره للجهة المنظمة للدوري لحسن التنظيم والإستضافة ، مفيدا أن أطفال المدرسة في كامل إستعداد للمشاركة وتحقيق نتائج إيجابية ، مؤكدا بالمناسبة أن أطفال الناظور يخوضون تجربة نوعية من خلال مشاركتهم بذات المناسبة الكروية .

وأظاف لوشيري ضمن ذات المحادثة أن المناسبة تعد محطة لتبادل التجارب فيما بين المدارس الكروية والتعارف فيما بين أطفال الأندية وأطرها والإستفادة من تجارب أندية ومدارس كروية لها وزنها ومكانتها.

من جهتهم أبدى أطفال”مدرسة شباب الريف الناظور لكرة القدم ” إعجابهم بأجواء سالسبورغ وبناتها التحتية الرياضية ، معربين عن إمتنانهم لمدبري شأن المدرسة التي ينتمون لها .

وفي الصدد أكد بعض الأطفال المنامين لذات المدرسة عن عزمهم تحقيق نتائج إيجابية وحسن تمثيل مؤسستهم والمدينة التي ينتمون لها (في إشارة لمدينة الناظور) سواء من خلال لعبة كرة القدم أو من خلال حسن الأخلاق والإنضباط .