إختفاء غامض لشاب ناظوري حاول التسلل إلى مليلية

1 أغسطس، 2023 - 22:44 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

أطلقت عائلة شاب يتحدر من مدينة الناظور، حملة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعية للبحث عن إبنها الذي اختفى في ظروف غامضة بعد مُحَاولته التسلل إلى داخل مستوطنة مليلية المحتلة، أملا في الحصول على أية معلومات قد تساعد في العثور عليه.

ووفقًا لتفاصيل القصة التي أفادته به أسرة المختفي موقع “lwatan.com”، فقد غادر الشاب عمر الرقبة (23 سنة) برفقة صديق يوم الخميس 20 يوليوز 2023، لمحَاولة التسلل إلى المدينة المحتلة عبر منطقة تشارنا في رحلة سباحة، ومنذ ذلك الحين، لم تتلقَّ العائلة أي أخبار عنه، مما أثار قلقهم البالغ وألمهم العميق.

وفي هذا الصدد، تُنَاشد والدة عمر، ساكنة الناظور وبني أنصار والمناطق المجاورة لهما ومن داخل مليلية بتقديم المساعدة في البحث عن ابنها، حيث تمّ وضع رقمين للتواصل معها لمن يملك أي معلومة قد تكون مفيدة في هذا البحث. على أمل أن يكون هذا النداء هو نقطة التحول التي تسهم في عودة عمر بسلام إلى حضن عائلته المقيمة بحي ترقاع ضواحي مدينة الناظور.

ونجدد نداءنا لقراء الجريدة والجمهور الكريم للمساهمة بأي وسيلة ممكنة في نشر ومُشاركة هذا النداء على أوسع نطاق ممكن، أملا في الوصول إلى أي شخص يمكن أن تكون له معلومات عنه.

ولمن يملك أي معلومة عن عمر التواصل مع عائلته عبر الرقمين التاليين:

0704321983

0602158057