إنتقال مبابي إلى ريال مدريد: صفقة تاريخية تنتظر الإعلان الرسمي

20 فبراير، 2024 - 16:54 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

بينما تنتظر جماهير ريال مدريد بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن انضمام كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف الملكي، كشفت تقارير صحفية عن سبب تأخر الإعلان عن الصفقة.

وأشارت أغلب التقارير الصحفية إلى أن مبابي اتفق على كافة التفاصيل مع ريال مدريد، حيث سيحصل على راتب سنوي قيمته 15 مليون يورو ومكافأة توقيع بقيمة 150 مليون يورو موزعة على 5 مواسم.

وأوضحت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أن سبب تأخر الإعلان عن الصفقة هو “عدم إمكانية مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا”.

ومن المرجح أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد انتهاء دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، لتجنب أي تعارض مصالح. كما ذكرت تقارير أن مبابي سيرتدي القميص رقم 10 مع ريال مدريد، ليأخذ مكان الكرواتي لوكا مودريتش الذي اقترب من الرحيل عن النادي المدريدي.

يذكر أن ريال مدريد وبي إس جي اقتربا بقوة من التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز سان جيرمان على ضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في حديقة الأمراء، بينما فاز ريال مدريد خارج ملعبه أمام لايبزيج بهدف دون رد.

وتعتبر صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد واحدة من أكبر وأهم الصفقات في تاريخ كرة القدم، ونتوقع أن يكون لها تأثير كبير على مستقبل الناديين.