Web Analytics

إيداع صاحب محلي الخمور بسلوان والدريوش السجن !!.

20 فبراير، 2023 - 04:05 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

Lwatan.com

أفادت مصادر مطلعة أن النيابة العامة لدى إبتدائية الناظور، أمرت اليوم الأحد 19 فيراير ، متابعة “ر.د” صاحب محلي بيع الخمور بكل من مدينتي الدريوش سلوان في حالة إعتقال وإيداعه سجن الأخيرة.

وأظافت ذات المصادر ضمت إفادتها لجريدة “لوطن.كوم”أن جلسة المحاكمة ستنطلق يومه الإثنين 20 من الشهر الجاري وسط ترقب من لدن المهتمين ومسؤولي المصالح الإستعلاماتية ، خصوصا بعد الإشارة لوجود تحركات من قبل المتهم قبل تسليمه لنفسه يوم الجمعة المنصرمة لمصالح الشرطة القضائية وهو ما أشارت له منابر إعلامية في وقتها ( تضيف مصادر الجريدة ).

وتعود فصول واقعة المتابعة القضائية لمنتصف شهر نونبر ، حيث وبناء على وشاية توصلت بها مصالح الإستعلامات العامة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، مفادها تخصيص أحد المنازل الواقعة بشاطئ “بوقانة”لحانة سرية لزبناء محددين وتنظيم لقاءات وتقديم خدمات غير مرخص بها ، قبل تنظيم عناصر الشرطة القضائية وبتنسيق من النيابة العامة لتدخل فجائي أسفر عن حجز قوارير خمور وحاسوب ومواد أخرى جرى تظمينها في محاضر المحجوزات ، في الوقت الذي جرى فيه إعتقال مهندس دولة ورجل أعمال وإحدى الفتيات وعامل ..

هذا كما أن النيابة العامة كانت قد قررت تمتيع المهندس بالسراح المؤقت بعد أداءه لكفالة ، فيما تم الإكتفاء بالإستماع لأقوال رجل الأعمال، في الوقت الذي بقي المتهم الرئيسي بتسيير الحانة وهو صاحب مشروع بيع الخمور بمدينتي سلوان والدريوش متواريا عن الأنظار إلى غاية يوم أمس الجمعة.

هذا ويجري تكتم كبير بخصوص تفاصيل الواقعة في ظل ترقب في الأوساط المحلية المتابعة للموضوع وفي سياق تضارب للمعطيات المرتبطة بالملف .