رسميا : الحروفي يخلف فليل على رأس الشرطة القضائية للناظور.

1 نوفمبر، 2023 - 12:19 Uncategorized تابعونا على Lwatan

lwatan.com


أشرت المديرية العامة للأمن الوطني، يوم أمس الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، على تعيين عميد شرطة ممتاز، يوسف الحروفي،رسميا ، رئيسا للشرطة القضائية بالناظور ، خلفا لكمال فليل الذي عين قبل حوالي سنتين رئيسا للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة.

وكشفت المديرية العامة عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بكل من مدن سلا وفاس والناظور وبوعرفة.

إذ جرى تعيين رئيس جديد لمنطقة أمن العيايدة، التابعة لمصالح الأمن الإقليمي بمدينة سلا، فضلا عن تعيين رئيسي دائرتين للشرطة بكل من المفوضية الجهوية للشرطة بمشرع بلقصيري ومنطقة أمن بوعرفة.

كما شملت هذه التعيينات إجراء حركية داخلية ضمن مصالح الأمن العمومي بولاية أمن فاس، همت 16 رئيس دائرة للشرطة تابعة لمناطق أمن فاس-المدينة وفاس-دار الدبيبغ وفاس- بن دباب عين قادوس وفاس-بنسودة.

هذا وجدير الإشارة له أن ولاية كمال فليل على رأس الشرطة القضائية بالناظور، إتسمت بنوعية التدخلات والعمليات الرامية لتفكيك الشبكات الإجرامية المنظمة التي تنشط على الصعيدين الوطني والدولي ، والتي كانت موضوع إشادة، كما أن الحروفي تقلد منصب رئيس الشرطة القضائية بالناظور بالنيابة لحوالي سنتين .