الدريوش:الاستماع للبرلماني الفاضلي على خلفية شريط فيديو يوثق محاولة إرشاء مراقب بمكتب التصويت

رشيد احساين / لوطن.كوم

علم لدى الجريدة حسب إفادة مصادر موثوقة، أن الضابطة القضائية بالدريوش إستمعت إلى حدود ساعات متأخرة من ليلة أمس الإثنين لمحمد الفضلي المعلن فوزه بأحد مقعدي البرلمان على إثر الإنتخابات التشريعية الجزئية التي شهدتها دائرة الدريوش يومه الخميس المنصرم.

وكشفت ذات المصادر إلى أن الإستماع لمرشح الحركة الشعبية ، جاء بناء على تعليمات النيابة العامة التي أمرت بإحالة كل من الفاضلي وأحد أبنائه على أنظارها صباح يوم الأربعاء 5 أكتوبر الجاري .

ويأتي الإستماع للمشار لهما في محاضر رسمية للإشتباه في محاولة إرشاء أحد أعضاء مكتب التصويت رقم 8 بالدائرة 13 بجماعة أمهاجر الواقعة تحت النفوذ الترابي لعمالة إقليم الدريوش، وهي الواقعة التي جرى توثيقها بالصوت والصورة من قبل المعني وتم تداولها على نطاق واسع .

هذا وقد علم لدى الجريدة أن تعليمات صدرت عن النيابة العامة للإستماع لصاحب التوثيق الذي يؤكد مساومته بمبلغ 2000 درهم للتلاعب بنتائج الإقتراع وإفساد العملية الإنتخابية لفائدة مرشح الحركة الشعبية وهو ماجاء على لسانه في محاضر الضابطة القضائية .

وفي الصدد أمرت النيابة العامة بوضع المعني رهن تدابير الحراسة النظرية يوم أول أمس الأحد في إنتظار عرضه عليها .
ومعلوم أن التوثيق المشار له قد خلق ضجة ونقاشات خصوصا وأن مرشح الحركة الشعبية كان خارج المنافسة حول المقعدين المعاد إنتخاب أعضائهما حسب إستطلاعات وتقارير إعلامية مواكبة للحدث.

شاهد أيضاً

تغريم الزميل رمسيس بولعيون يخرج النقابة الوطنية للصحافة عن صمتها

متابعة قضت المحكمة الإبتدائية للناظور، بحر الأسبوع المنقضي ، بتغريم الزميل رمسيس بولعيون، مدير نشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *