الدولي المغربي سليم أملاح ينضم لنادي فالنسيا الإسباني

30 أغسطس، 2023 - 21:45 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

في خطوة لافتة ومثيرة، تمكن النجم المغربي الدولي، سليم أملاح، من الانضمام إلى نادي فالنسيا الإسباني، ليضفي جاذبية ومهارة على وسط الملعب.

ولم يتمالك أملاح نفسه من التعبير عن فرحته الكبيرة للانضمام إلى أحد أعرق أندية إسبانيا، تلك الجمعية الرياضية التي شهدت تأسيسها في عام 1919 واكتسبت شهرة واسعة عبر التاريخ.

مشددًا على تصميمه وعزمه، صرح اللاعب الدولي بأنه يتطلع لموسم استثنائي مع “الخفافيش”، يسهم فيه بقوة ليسطع نجم فالنسيا من جديد في سماء الدوري الإسباني “الليغا”، متطلعًا أيضًا لأدوار متقدمة تضعهم في المقدمة، وهذا لاستعادة مجدهم المفقود.

وأكد أملاح أنه مستعد بكل قوة لتمثيل ألوان فالنسيا، والدفاع عن قميص النادي بكل كفاح وعزيمة. سيكون جاهزًا لبذل أقصى إمكاناته البدنية والفنية من أجل إعادة الفريق إلى سابق عهده، وجعله يتنافس بقوة مع كبار الأندية في إسبانيا.

لم يكن هذا الانتقال مجرد انتقال عادي، بل كان انتقالًا مرتقبًا ومهمًا للغاية. انضم أملاح رسميًا إلى فالنسيا بصفقة إعارة مع خيار شراء مستقبلي، وذلك قادمًا من نادي ريال بلد الوليد. يأتي هذا بعد موسم متقلب للنادي الأخير، حيث انتهت مغامرته بالهبوط إلى الدرجة الثانية، وهو ما دفع أملاح للسعي نحو اللعب في فريق يمتلك تاريخًا عريقًا في الدوري الأول.

تألق سليم أملاح بشكل ملفت خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث قدم أداءً رائعًا وأداءً بطوليًا في جميع المباريات التي شارك فيها كجزء من منتخب المغرب. وصعد المنتخب المغربي إلى المربع الذهبي للبطولة، وهذا كان إنجازًا تاريخيًا يضاف إلى سجل كرة القدم الإفريقية.

بهذه الخطوة الجديدة، يتطلع أملاح إلى موسم مثمر ومشوق مع فريقه الجديد، وسيكون له الفرصة لإبراز مهاراته وموهبته في ساحة الليغا، وإعادة فالنسيا إلى القمة التي يستحقها.