الرجاء يحمس جماهيره بصورة لـ “بوزوق” بديلًا لـ “ميسي” أمام “رونالدو”

4 أغسطس، 2023 - 22:45 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

قبل مواجهة النصر السعودي في البطولة العربية للأندية لكرة القدم، قرر نادي الرجاء المغربي توجيه رسالة تحفيزية إلى جماهيره ولاعبيه عبر نشر صورة ملهمة تحاكي مشهدًا أسطوريًا. وفي الصورة المثيرة، وضع النجم الجزائري يسري بوزوق نفسه في موقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مما يشير إلى أنه سيكون بديلًا له في المواجهة القادمة، على غرار مشهد الشطرنج الشهير الذي جمع كريستيانو رونالدو بميسي.

وقبل انطلاق كأس العالم في قطر 2022، انتشرت صورة دعائية لإحدى العلامات التجارية الشهيرة في عالم الأزياء ظهر فيها النجم البرتغالي رونالدو وغريمه ميسي في مباراة شطرنج قبل مشاركتهما الأخيرة بالبطولة التي لم يسبق لهما الفوز بها قبل النسخة الماضية.

ومثل هذه الحملة، نشر الرجاء صورة لمباراة شطرنج تجمع بين رونالدو قائد النصر وصيف بطل السعودية، وبوزوق قبل المواجهة التي تجمع الفريقين في دور الثمانية غدا السبت.

ومن جهته، يطمح البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي إلى تحقيق الفوز على الفريق المغربي والتأهل للدور المقبل للتقدم نحو لقبه الأول مع فريقه الجديد.

يذكر أن بوزوق سجل هدفًا في فوز الرجاء 2-1 على شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات، بينما أحرز رونالدو أهدافًا في مواجهتيه أمام الاتحاد المنستيري التونسي والزمالك المصري.