الركراكي يرد على مدرب المنتخب التنزاني

15 يناير، 2024 - 13:55 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

يستهل المنتخب الوطني المغربي مشواره في كأس الأمم الأفريقية 2024 بمواجهة نظيره التنزاني يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

ويعرف المنتخبان بعضهما البعض جيداً، حيث سبق أن التقيا في نوفمبر الماضي ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، حيث فاز المغرب بهدفين نظيفين.

وبدا مدرب منتخب تنزانيا، عادل عمروش، مصمماً على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة، حيث أكد أنه يعرف المنتخب المغربي ونجومه جيداً، وأنه لن يترك له مجالاً لتكرار تفوقه.

من جانبه، أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن المنتخب المغربي يملك مجموعة متماسكة وقوية، وأنها تحضر للكان بنفس الطموح الذي أظهرته في مونديال قطر.

وأضاف الركراكي أن المنتخب المغربي لا يهتم بكونه “كتاباً مكشوفاً”، حيث يملك آليات تغيير النهج بحسب معطيات المباريات.

وتبدو المباراة صعبة على الطرفين، لكن المنتخب المغربي يبقى المرشح الأوفر حظاً للفوز، خاصة وأنه يضم مجموعة من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم أشرف حكيمي وسفيان بوفال وكريم بنزيمة.

ويتوقع أن تكون مباراة المغرب وتنزانيا من أقوى مباريات المجموعة السادسة، حيث يسعى المنتخبان لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

ورغم أن المنتخب المغربي يملك الأفضلية على الورق، إلا أن منتخب تنزانيا سيكون خصماً عنيداً، خاصة وأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره.