الركراكي يعتذر للمغاربة ويتحمل مسؤولية الإقصاء من كأس إفريقيا

16 فبراير، 2024 - 22:27 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

أعرب وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، عن اعتذاره للجماهير المغربية بعد خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 من دور ثمن النهائي.

وأكد الركراكي، في لقاء على قناة الرياضية، أنه يتحمل مسؤولية الإقصاء بسبب الأخطاء التي حدثت، مشيراً إلى أن الجمهور من حقه أن يمتعض لأنهم كانوا ينتظرون الكثير من المنتخب للظفر باللقب، لكن كانت هناك تفاصيل منعتنا من العبور.

وأضاف الركراكي: “عندما نفوز يكون اللاعبون من قاموا بكل شيء، لكن عند الخسارة المدرب هو الذي يتحملها، لأنني أنا الذي اخترت الاستراتيجية التي عملنا بها وكنت أؤمن بها لكن لم نصل إلى ما أرادناه.”

وأوضح الركراكي أن المنتخب حضر إلى سان بيدرو قبل 15 يوما من انطلاق البطولة للتحضير للجو الذي اتسم برطوبة عالية ودرجة حرارة مرتفعة، مشيراً إلى أن الجامعة وفرت كل الشروط ليكون المنتخب في المستوى.

وأشار الركراكي إلى أن المنتخب لم يكن في مستواه في المباراة الأولى أمام تنزانيا، لكنه حقق الفوز، وكان يأمل في تحسن المستوى بتدرج، لكن في مباراة الكونغو لم يكن المنتخب بمستواه في الجانبين التقني والبدني، وكان التعادل هو النتيجة المنطقية.

وأكد الركراكي أن هدف المنتخب كان المرور إلى الدور الموالي، لكن الحظ لم يسعفه، وقدم اعتذاره مرة أخرى للجماهير المغربية على خيبة الأمل.