السلطات الهندية تستمع للراقصة المغربية نورة فتحي في ملف غسل الأموال!!

لوطن.كوم / وكالات

استقبلت السلطات الهندية من جديد، الفنانة المغربية نورة فتحي، للتحقيق معها بخصوص علاقتها برجل العصابة المدعو Sukish Chandrashekhar، المعتقل في قضية تبييض أموال.

وأكدت تقارير إعلامية هندية، أن نورة فتحي حلت قبل أيام ضيفة عند السلطات الهندية لأزيد من 7 ساعات بغرض الاستماع لها في قضية زعيم العصابة المعتقل، الذي سبق أن تعاملت معه في العديد من الحفلات.

وسبق للفنانة المغربية أن علقت على الموضوع، قائلة إنها لا علاقة لها برجل العصابة المذكور، وأنها صديقة زوجته التي أهدتها هدايا فاخرة من بينها سيارة فاخرة، وحقيبة يدوية باهظة الثمن، وهاتف “آيفون”.

وأكدت فتحي في تصريحات سابقة، أنها لم تتعامل مع المتهم مهنيا، إلا بصفته كمنظم لبعض الحفلات الفنية، التي شاركت فيها بالهند كفنانة، وقد تقاضت منه أجرها بالكامل.

وتتابع السلطات الهندية المتهم، وزوجته بتهم الاحتيال، والنصب، وغسيل الأموال، إذ اتضح أنهما أوقعا العديد من الضحايا في شباكهما، فيما لا تزال التحقيقات سارية في هذه القضية.

وتعتبر نورة فتحي من أبرز الفنانات في الهند، ولذلك تجمعها علاقات صداقة مع كبار الشخصيات هناك، وهو الأمر نفسه الذي أدى بها هذه المرة إلى مكاتب التحقيقات.

شاهد أيضاً

الحرب تشتعل بين اليوتوبوز إكرام بيلانوفا و”زوجة طليقها”

قامت سيدة تدعى ريما بنشر فيديو عبر قناتها على اليوتيوب بعنوان “أنا زوجة طليق إكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.