العثور على جثة داخل شقة وسط الناظور يستنفر الأمن

17 أبريل، 2023 - 19:21 الرئيسية تابعونا على Lwatan

بعد إشعارها، حلت مصالح الأمن الوطني بالناظور في وقت متأخر من ليلة الأحد إلى الإثنين 17 أبريل الجاري، بحي باصو بعد العثور على جثة ثلاثيني داخل شقة كان يكتريها بعمارة سكنية بالحي المذكور.

وقالت مصادر من الجيران، أن شقيق الشاب الميت هو الذي اكتشف الواقعة بعدما اتصل بأخيه عدة مرات دون جدوى مما دفعه للقدوم الى شقته.

وفتحت مصالح الأمن تحقيقا في وفاة الشاب الثلاثيني، الذي قيل أنه ينحدر من مدينة الخميسات، في انتظار كشف ملابسات وأسباب الوفاة.

وفي خبر آخر ذي صلة، جرى بعد منتصف ليلة اليوم الجمعة 14 أبريل الجاري، العثور على جثة أخرى لشخص مجهول الهوية، داخل بناية مهجورة بضواحي مدينة العروي (اقليم الناظور)، وتحديدا على بعد أمتار من المدار الطرقي المؤدي إلى جماعة حاسي بركان.

وحسب المعطيات الأولية، فإن الجثة المجهولة تم اكتشافها من طرف أحد الأشخاص الذي كان ينوي المبيت بالبناية المهجورة، حيث قام بابلاغ بعض المارة الذين ربطوا الاتصال بالسلطات المحلية والأمنية.

ومباشرة بعد توصلهم بالاخبارية حل بعين المكان كبار مسؤولي مدينة العروي، وعلى رأسهم رئيس مفوضية الأمن بالعروي ورؤساء المصالح الأمنية بالمفوضية، وباشا المدينة وقائد الملحقة الأولى، وعناصر الوقاية المدنية.