“الغارديان” تختار صورة لجلالة الملك ضمن الصور الأكثر تميزا في العالم

2 أغسطس، 2023 - 18:07 الرئيسية تابعونا على Lwatan

اختارت صحيفة “الغارديان” البريطانية الواسعة الانتشار صورة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في مراسم حفل الولاء، ضمن مجموعة مختارة من الصور الأكثر تميزا في العالم.

واختار محررو الصحيفة الشهيرة صورة لجلالة الملك وهو يترأس حفل الولاء الذي أُقيم برحاب المشور السعيد في القصر الملكي بتطوان، تخليداً للذكرى الرابعة والعشرين لتربعه على عرش أسلافه المنعمين.

وأرفقت الصحيفة الصورة الفاخرة لصاحب الجلالة بالتعليق التالي: “تطوان، المغرب – الملك محمد السادس يحتفي بالذكرى الرابعة والعشرين لتربعه على العرش بالقصر الملكي”.

يأتي هذا التكريم من قِبل إحدى أبرز الصحف البريطانية وأكثرها شهرة في العالم، الذي اختير فيه العاهل المغربي لتميزه وأهميته في الحفاظ على تاريخ الأسرة الملكية المغربية وتأكيده على التواصل والتلاحم مع شعبه وتطلعاتهم.

وتظل هذه اللقطة الفريدة تحمل العديد من الرموز والدلالات العميقة لدى الشعب المغربي، حيث تُذكِّر بسنوات حكم مليئة بالتطور والنماء الذي شهدته المملكة المغربية تحت إشراف جلالة الملك محمد السادس، وتعكس هذه الصورة النبيلة والمتفردة رؤية الملك للمستقبل والتزامه بخدمة وطنه وشعبه بكل إخلاص وتفاني.