Web Analytics

الفنانة دنيا بوطازوت تواصل تقديم برنامج “لالة العروسة” بعد رمضان

9 مارس، 2023 - 23:42 ثقافة-وفنون تابعونا على Lwatan
دنيا بوطازوت

متابعة

كشف وكيل أعمال الفنانة دنيا بوطازوت، أن الممثلة المغربية ستستمر في تقديم برنامج “لالة العروسة”، المقرر بثه بعد شهر رمضان المقبل عبر شاشة قناة لاأولى.

وقال أيوب بندقية إن الفنانة دنيا بوطازوت ستواصل مشوار تقديم البرنامج، في موسمه الـ17، إلى جانب استعدادها لخوض تجربة فنية عبر مسلسل جديد لم يتم الاتفاق بعد بشأنه أو الاطلاع على تفاصيله للإفصاح عنها.

وقررت قناة الأولى مواصلة الاستعانة بنجمة الكوميديا دنيا بوطازوت لتقديم الموسم الجديد من برنامج “لالة العروسة”، الذي جرى عرضه على مدار 16 سنة، إذ يحظى بإقبال واسع من قبل الجمهور المغربي، وتحقق حلقاته ملايين المشاهدات.

دنيا بوطازوت

وفي سياق آخر، أكد المصدر ذاته، أن مسلسل “يلا ضاق الحال”، الذي جسدت فيه بوطازوت دور البطولة، “لن يعرض في الموسم الرمضاني المرتقب”، مردفا: “بوطازوت ستطل على جمهورها في رمضان المقبل عبر مسلسل “المكتوب” وسلسلة “كنينات”.

وتواصل الفنانة دنيا بوطازوت رحلة صراع “الشيخة حليمة” وابنتها “هند”، التي تتقمص شخصيتها هند بنجبارة، مع عائلة “المعطاوي”، على الإرث وإثبات النسب، بعدما نقل الجزء الأول قضية “الشيخة” التي تعد موروثا ثقافيا، وأبرز معاناتها داخل المجتمع.

وينتظر المشاهدون بشوق أحداث الموسم الجديد لمسلسل المكتوب الذي تمكن من تحقيق أرقام قياسية، غير مسبوقة في تاريخ الدراما المغربية، إذ سيتعرفون على مصير باقي الشخصيات، بعد وفاة بطل العمل “عمر المعطاوي”، الذي جسد دوره الممثل أمين الناجي، في الحلقة الأخيرة منه.

وبعدما تخلت قناة الأولى في رمضان المنصرم على عرض سلسلة “الكنينات” للمخرج ابراهيم الشكيري، تمت برمجتها خلال هذه السنة، حيث إنها ستدخل غمار المنافسة مع باقي الأعمال الكوميدية الخفيفة.

وتُجسد فيها بوطازوت دور “كنة” من بين ثلاث كنائن، إضافة إلى الممثلتين جميلة الهوني وصوفيا شرف، يعشن مع أب أزواجهن، وتحدث بينهن صراعات مضحكة تتعلق بمن ستشرف على المنزل الكبير، إلى أن فاجأهن حموهن بزواجه مرة أخرى، لتتوالى سلسلة من الأحداث داخل البيت.

و”الكنينات” سلسلة هزلية وكوميدية مكونة من 24 حلقة ومدة كل واحدة منها 24 دقيقة، جرى تصويرها في شهر غشت 2021، بين مدينتي الدارالبيضاء والمحمدية، بمشاركة بطلة العمل دنيا بوطازوت، إلى القيدوم محمد الجم، وراوية، وجميلة الهوني، وخديجة علوش، ناهيك عن صوفيا شرف، في أول تجربة لها في مجال التمثيل.