Web Analytics

القسام تعلن تدمير عدة آليات عسكرية إسرائيلية والعثور على أجهزة تجسس مموهة

9 ديسمبر، 2023 - 22:21 الرئيسية تابعونا على Lwatan

أعلنت “كتائب الشهيد عز الدين القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عن سلسلة من العمليات النوعية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزة.

وفي بيان نشرته الكتائب عبر تطبيق تليغرام، أكدت القسام على نجاح مقاتليها في وضع كمينين استهدفا قوتين خاصتين للإحتلال، أحدهما في حي الشيخ رضوان والآخر في منطقة الكرامة، حيث تمكنوا من الإسقاط والانسحاب بسلام.

وأشار البيان إلى استهداف غرف قيادة الاحتلال شمال مدينة خان يونس بقذائف الهاون، إضافة إلى قصف حشود من جنود الاحتلال، مؤكدة توجيه ضربة لدبابة من طراز “ميركافا” في محور شرق مدينة خان يونس بقذيفة الياسين 105.

وفي سياق متصل، أكد جهاز الأمن الداخلي في غزة على تدمير 21 آلية تابعة لجنود الاحتلال في مختلف جبهات القتال خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفيما يتعلق بالتدابير الأمنية، أفاد الجهاز الداخلي بأن طائرات مسيرة من طراز “كواد كابتر” قامت بإسقاط أجهزة تجسس مموهة تابعة للإحتلال في أنحاء متفرقة من القطاع، داعيًا المواطنين إلى إجراء مسح شامل لمحيط منازلهم والمباني العامة، والتبليغ الفوري عند العثور على أي جسم مشبوه، مؤكدًا على ضرورة الحذر والابتعاد عن التعامل معه بأي شكل.

متابعة