المخابرات الإسبانية تدخل على خط إعتقال مليارديرات بالناظور!!.

6 يناير، 2023 - 11:59 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

Lwatan.com

كشفت مصادر من داخل مدينة مليلية المحتلة ، أن عناصر محسوبة على جهاز الإسبانية بالثغر المحتل، كثفت من إتصالاتها خلال الأسبوع الجاري قصد تجميع معطيات دقيقة تهم نشاط صيدلاني معروف بإشتغاله بمجال العقار بمدينة الناظور جرى إعتقاله بداية الأسبوع الجاري بناء على تعليمات الوكيل العام للملك للإشتباه في تورطه في تزوير شهادة إدارية وإستعمالها للحصوصل على عقار مساحته 800 .

وقال مصدر خاص بالجريدة ، أن بعض عناصر الإستخباراتية عملت على إجراء أبحاث دقيقة حول المعتقل “ح،ق” المعروف ب “بوشعل” ومصدر أمواله باعتباره مواطنا إسبانيا إلى جانب كونه مالك العمارة حيث مقر قنصلية المملكة الإسبانية بالناظور.

هذا وكشف مصدر “لوطن.كوم” أن عناصر الإستخباران باشرت عملية تجميع المعطيات مت داخل مليلية المحتلة قبل إجراء إتصالات مع نشطاء في مجال المال والأعمال ومقربون من المعتقل من القاطنين بالناظور.

هذا وأكد ذات المصدر الجمعوي الغير راغب في الكشف عن هويته أن بحثا سبق وأن أجرته عناصر ذات الجهاز الإستحباراتي في وقت سابق بعد إعتقال طبيب تدليك ينشط في مجال العقار بإعتباره حاملا للجنسية الإسبانية يشتبه في إستيلائه على عقارات الغير باستعمال وثائق مزورة.

من جهة أخرى أكد مصدر إعلامي غن الإستخبارات الإسبانية بالثغر المحتل تتابع عن كثب تطورات الملفات المعروضة على القضاء والمشتبه تورط حاملي الجنسية الإسبانية ممن يملكون ثروات طائلة يجهل مصدرها ( على حد تعبير متحدث آخر).

هذا وجدير الإشارة له أنه جرى رفض طلب تمتيع الصيدلاني المعتقل بالسراح المؤقت يوم ٦ول أمس الأربعاء، وكذالك الشأن بالنسبة للمختص في التدليك الذي رفضت الغرفة الجنحية بإستئنافية الناظور في أوقات سابقة.

وتحظى متاعة مجموعة من الأشخاص بتهم تتعلق بالإستيلاء على عقارات الغير والتزوير وإستعماله والمشاركة فيه ، بمتالعة واسعة على المستويين المحلي والدولي.

الصورة الرئيسية لمقر القنصلية الاسبانية بالناظور.