الملاكم المغربي “جمال بن صديق” ينخرط في حملة التضامن مع ضحايا الزلزال عبر قافلة الناظور.

17 سبتمبر، 2023 - 01:05 الرئيسية تابعونا على Lwatan

lwatan.com

أظهرت صور متوصل بها ، إنخراط البطل المغربي في فنون القتال “جمال بن صديق ” إلى جانب متطوعين من مدينة الناظور ممن عمدوا إلى المشاركة في تنظيم قافلة مساعدات إنسانية لضحايا “زلزال الحوز” .

وظهر بن صديق إلى جانب منتمين لمجلس جماعة الناظور ممن تطوعوا بصفتهم الشخصية للسهر على تنظيم القافلة التي أشرفت عليها “جمعية رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن ” وهو يقوم بالمساهمة في إفراغ شاحنات المساعدات .

واعرب بن صديق ضمن إتصال أجرته معه الجريدة ، عن كامل إعتزازه وفخره للإنخراط في المبادرة الإنسانية تجاه ضحايا الزلزال ، مشيدا بروح التضامن الواسعة التي عبرت بها مختلف الشرائح خلال هذا المصاب .

هذا كما لم يفوت إبن الحسيمة فرصة إعرابه عن جزيل إمتنانه لساكنة منطقة الريف خصوصا والمغرب عموما وكل من ساهم بشكل أو بآخر في التخفيف من معانات ضحايا الزلزال .

هذا كما نوه متحدث “لوطن.كوم” بالمبادرات الملكية الهادفة إلى التخفيف من حدة المعاناة للضحايا ومواكبته المباشرة والمسترسلة لمستجدات الأوضاع وما واكبها من تعليمات ملكية سديدة.

من جهة أخرى وفي ذات السياق ، عبر منظموا القافلة عن سعادتهم بإنخراط البطل المغربي إلى جانبهم في التعبير عن دعمهم ومساندتهم لضحايا الزلزال ، مشيدين بإنخراط أسماء لها وزنها على المستوى الدولي في عمليات تقديم المساعدة.