المنتخب المغربي يُحقق انتصاراً في مونديال السيدات على حساب كوريا الجنوبية.

30 يوليو، 2023 - 20:51 الرئيسية تابعونا على Lwatan

lwatan.com

حقق المنتخب المغربي السيدات فوزاً تاريخياً على منتخب سيدات كوريا الجنوبية بهدف نظيف في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2023، صباح اليوم الأحد، وهو أول فوز للمغرب في بطولة كأس العالم للسيدات وأول فوز عربي أيضاً.

وبدأ منتخب سيدات المغرب المباراة بكل قوة منذ البداية، إذ وبعد مرور 6 دقائق فقط، سجل الهدف الأول في مرمى منتخب سيدات كوريا الجنوبية، إثر كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء تابعتها اللاعبة، إبتسام الجريدي، في الزاوية الصعبة لحارسة مرمى المنتخب الكوري. لتكسب سيدات المغرب ثقة كبيرة في المواجهة، والتي جعلتهن يظهرن بمستوى هجومي قوي وسمح لهن بصناعة فرص كثيرة.

وبرز استخدام المنتخب المغربي للضغط العالي من أجل افتكاك الكرة بسرعة ومحاولة بناء الهجمات السريعة المضادة ضد المنافس، خصوصاً أن منتخب سيدات كوريا الجنوبية قادر على قلب الطاولة في أي وقت نظراً للإمكانيات الفنية التي يملكها. مع التنويه أنه لم يصنع فرص خطيرة كبيرة في أول شوط، وكان الدفاع المغربي في أفضل صورة طوال 45 دقيقة كاملة في الوقت الذي سيطر منتخب سيدات كوريا الجنوبية خلال الشوط الثاني بشكل كبير وربما يعود السبب إلى اختيار مدرب منتخب سيدات المغرب بالعودة إلى الوراء والاعتماد على الهجمات المرتدة فقط .