الناظور:إنعقاد الجمع الإستثنائي للهيئة المغربية للدفاع عن الوحدة الترابية..

26 مايو، 2024 - 12:12 الرئيسية تابعونا على Lwatan

lwatan.com

إحتضن مؤخرامقر الأعمال الإجتماعية لرجال ونساء التعليم بالناظور ،أشغال الجمع العام الإستثنائي لتجديد المكتب الإقليمي لـ” الهيئة المغربية للدفاع عن الوحدة الترابية وتثمين الحكم الذاتي وحقوق الإنسان ذات التوجه الملكي والطابع الدولي” الكائن مقرها المركزي بمدينة سطات .

الجمع ترأسه رئيس الهيئة محمد بلحوم ،وحضرته مجموعة من الفعاليات المدنية والسياسية بإقليم الناظور، أسفر عن تزكية فريد بن جيلالي رئيسا إقليميا لذات التنظيم المدني ، فيما جرى إنتخاب المستشار السابق بمجلس جماعة بني أنصار،جمال بنعلي نائبا له.

وفي كلمة له بالمناسبة، أعرب الرئيس المركزي للهيئة عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها أعضاء اللجنة التحضيرية ، قصد العمل على إعطاء دفعة جديدة بوجوه جديدة لتنزيل أهداف الهيئة بإقليم الناظور على وجه الخصوص ، بإعتباره يظم طاقات وكفاءات من شأنها أن تشكل قيمة مضافة لعمل الهيئة التي تسعى في أبعادها الدفاع عن ثوابت الأمة ومقدساتها وعلى رأسها مبادرة الحكم الذاتي التي تعتبر حلا منطقيا ووحيدا لحل النزاع المفتعل حول صحرائنا المغربية.

من جهته أعرب فريد بن جيلالي عن شكره وتقديره للثقة التي وضعت في شخصه قصد تمثيل الهيئة على المستوى الإقليمي،مشيرا إلى ضرورة العمل بشكل جماعي قصد تحقيق إشعاع للتنظيم وتنزيل الخطوط العريضة لأهدافه التي تصب في المصلحة العليا للبلد ( على حد تعبيره ).