الناظور: “البام” يتضامن مع نائبة رئيس جماعة بني شيكر

16 مارس، 2023 - 02:21 الرئيسية تابعونا على Lwatan

lwatan.com

أعلنت الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الناظور، في إجتماع طارئ عقدته اليوم الأربعاء15 مارس، خصص لتدارس تطورات وخلفيات بلاغ سابق صدر عن المكتب النقابي المحلي لموظفي وعمال جماعة بني شيكر، والذي إتهم النائبة الثانية لرئيس المجلس الجماعي ب” عرقلة مصالح المواطنين، عن تظامنها مع الدكتورة سهيلة صبار ، وهو ما جرى تأكيده من خلال بلاغ توصلت “لوطن.كوم” بنسخة منه .

بلاغ توصلت “ناظورسيتي” بنسخة منه، اليوم الأربعاء 15 مارس الجاري، تضامنها مع النائبة الثانية لرئيس جماعة بني شيكر.

وأعلنت الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة، تضامنها المطلق مع نائبة رئيس جماعة بني شيكر تجاه ما تواجهه من هجومات ومحاولات للنيل من سمعتها.

ووجهت الأمانة دعوة لرئيس المجلس لتحمل مسؤوليته كاملة، باعتباره المسؤول عن ضبط وحسن سير الإدارة، ومن ذلك احترام الموظفين لأعضاء المجلس وصون كرامتهم.

كما استنكرت الصيغة التي جاء بها بيان المكتب المحلي الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية، مع التأكيد على أن الموظف الجماعي مهمته الأساسية التدبير الإداري غير المسيس للمرفق الذي وكل إليه تدبيره.

ووجهت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة دعوة لباقي أعضاء الحزب لتحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقهم بموجب الثقة الموضوعة فيهم من قبل الساكنة.

وجدير الإشارة له أن الدكتورة صبار كان من المقرر أن تعقد صباح اليوم ندوة صحفية لإطلاع الرأي العام والمسؤولين عن خلفيات بلاغ الموظفين والجهات المتحكمة في إصداره في محاولة للضغط على ذات النائبة لتوقيع وثائق إدارية دون سند قانوني، إلى جانب إختلالات تهم تدبير الشأن المحلي لجماعة بني شيكر ، قبل قرار تأجيل الندوة لتزامنها مع إنعقاد إجتماع طارئ للأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة الذي خصص لتدارس ذات الموضوع ، والذي تعد الدكتورة سهيلة عضوة بها.