الناظور.. الدخيسي يقود حملة أمنية واسعة لتجفيف منابع الجريمة بالمدينة

متابعة

حل بمدينة الناظور الديفزيونير السابق والمدير المركزي للشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني الحالي محمد الدخيسي، وذلك بغية قيادة حملة أمنية لمحاربة النقاط السوداء التي تعرف إنتشارا للجريمة، بغية تجفيف هذه المنابع.

وحسب مصادر خاصة لجريدة “لوطن،كوم” فإن الدخيسي حل بمدينة الناظور، مرفوقا بوالي أمن الجهة الشرقية، وما يناهز 250 من عناصر الشرطة مختلطين، بينهم عناصر بزي مدني، وعناصر الصقور، وكذلك عناصر من مصالح مختلفة، وذلك بغية القيام بحملات كبيرة بمجموعة من أحياء المدينة، ومراقبة جميع نقط الدخول إلى مدينة الناظور والنواحي، وتهدف كذلك لتخليص مجموعة من الأحياء التي تعرف ارتفاع النشاط الإجرامي.

وسخرت الإدارة المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني لمدير الشرطة القضائية وسائل لوجيستيكية متطورة، من أجل القيام بهذه المهمة، التي كلف بها من طرف المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي.

يذكر أن محمد الدخيسي، الذي يشغل، أيضا، مسؤولية مدير مكتب الشرطة الدولية بالمغرب “أنتربول”، والذي سبق أن شغل مسؤولية رئيس المنطقة الأمنية للناظور، كان قد قاد حملة أمنية واسعة في مدينة وجدة، أسفرت عن توقيف مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم في إطار جرائم مختلفة، وفق خطة أمنية محكمة لتطويق الجريمة.

وتأتي هذه الحملات في إطار الاستراتيجية الأمنية، التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة، واستتباب الأمن، في مختلف مدن، وأقاليم المملكة

شاهد أيضاً

حريق ضخم بجبال كبدانة يستنفر السلطات

متابعة ليلة بيضاء قضتها عناصر فرق الإطفاء بجماعة أركمان ضواحي الناظور، ليلة أمس الأربعاء إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *