Web Analytics

الناظور: المعارضة بمجلس جماعة بني أنصار تتكتل إستعدادا لدورة أكتوبر !!.

30 سبتمبر، 2022 - 02:09 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

رشيد أحساين / lwatan.com

أفادت مصادر منتمية لمجلس جماعة بني أنصار ، التابعة لنفوذ عمالة إقليم الناظور ، بأن تحركات مكثفة لأقطاب المعارضة بالمجلس الجماعي لمدينة بني أنصار الحدودية مع مليلية المحتلة من أجل رص الصفوف إستعدادا لدورة أكتوبر للمجلس.

وفي السياق كشفت مصادر جد مطلعة أن لقاءات باشرها محمادي بنعلي وكيل لائحة حزب النهضة وممثل فريقها بالمجلس ، مع مكونات المعارضة إلى جانب منتمين للأغلبية قصد رص الصفوف والعمل على تقوية شوكة المعارضة بالمجلس من خلال توزيع المهام بما يتلاءم والدور الحقيقي للمعارضة الإيجابية .

وأكد ذات المصدر أن دورة أكتوبر ستشهد ميلاد معارضة قوية لها وزنها وكلمتها وتأثيرها على قرارات المجلس الذي بدأت معالم تصدع أغلبيته تتضح كما تتضح التحركات الواجب إتخاذها من قبل المعارضة لإبراز حضورها وقوتها في الآن ذاته.

وفي إتصال أجرته معه الجريدة ، أكد محمادي بنعلي صحة الخبر، مفيدا أن ترحيبا واسعا من قبل أعضاء المجلس المنتمين لصف المعارضة والأغلبية على حد سواء جرى تأكيده لضرورة تقوية صف المعارضة البناءة خدمة لمصالح الجماعة وساكنتها ، مفيدا أنه بادر إلى تنظيم لقاءات خاصة للتداول والإستشارة قبل تحديد موعد لعقد لقاء موسع يخصص لصيغ الترافع في أشغال دورة أكتوبر.