الناظور : الوكيل العام يأمر بإيداع صيدلاني شهير السجن المحلي!!.

2 يناير، 2023 - 18:51 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

Lwaatan.com

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالناظور، بمتابعة صيدلاني شهير معروف بإشتغاله في مجال البناء والعقار لدى الأوساط المحلية بالناظور في حالة إعتقال وإيداعه سجن سلوان ، فيما تابع عدلان في حالة سراح بعد أدائهم لكفالة.

ووفق مصادر مطلعة فقد جرى متابعة المتهم بتهم تتعلق بتزوير محررات وإستعماله بناء على تحقيقاتجرى مباشرتها بعد شكاية سبق وأن تقدم بها متضررون في وقت سابق إلى جانب دخول عامل إقليم الناظور، علي خليل، على خط ملف توزير خاتم وتوقيع رئيس المجلس الجماعي، سليمان أزواغ، وإحالته الملف على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالناظور من أجل البحث والتحقيق في ملابسات قضية تزوير ملكية قطعة أرضية في حي أولاد ميمون من أجل التهرب الضريبي.

هذا وحسب متتبعين فإن الوكيل العام للملك المعين حديثا لذات المنصب خلفا للعوفي ، لم يستعجل إستصدار قراره القاضي بمتابعة المعروف ب”بوشعل” في حالة إعتقال وال٥مر بإيداعه السجن ، مؤكدة على أن الوكيل العام يمتلك تجربة وحنكة تجعله في منأى عن التسرع في إتخاذ قرارات تحتمل التأويل .

وزادت ذات المصادر ضمن تعليقها على القرار بالقول ” الوكيل العام الحالي يعول عليه لحل الملفات الشائكة والعالقة خصوصا تلك المرتبطة بالتزوير وإستعماله للإستيلاء على عقارات الغير.

من جهة أخرى وفي ذات الإطار أشاد متتبعون بقرار الوكيل العام معتبرين إياه بداية للعد العكسي بالنسبة لمجموعة من الملفات والقضايا خصوصا تلك التي أضحت موضوع متابعة ونقاش محلي ووطني.

هذا ويرى متتبعون أن قررات هامة ستتخذ قريبا بخصوص ملفات بعينها لإعتبارات تهم مسار وحنكة الوكيل العام ونائبه الأول إلى جانب رئيس ذات المحكمة.