الناظور.. ايداع محامي متدرب السجن حاول اغتصاب طالب جامعي

5 يناير، 2023 - 17:46 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

متابعة

أمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالناظور، اليوم الخميس 5 يناير الجاري، إيداع محام متمرن بسجن سلوان، وذلك إثر الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة اغتصاب طالب جامعي كانت بإحدى الشقق الخاصة في ليلة رأس السنة.

وأصدرت النيابة العامة أمرها، بعد تقديم المحامي المذكور أمامها، والذي كان قد قضى 48 ساعة تحت تدبير الحراسة النظرية لدى الشرطة القضائية بالناظور.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بالناظور، أوقفت يوم الثلاثاء الماضي، المحامي المذكور إثر شكاية ضده من طرف طالب جامعي يتهمه فيها بمحاولتي الاغتصاب والقتل.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى ليلة رأس السنة، حينما كان المشتكي وهو شاب في مقتبل العمر برفقة المحامي في شقة خاصة، حيث قفز من النافذة إثر خلاف نشب بين المعنيين.

وتعرض الشاب المذكور لكسر على مستوى إحدى يديه، حيث تم نقله إلى مصحة خاصة لا زال يرقد فيها للخضوع للعلاجات اللازمة.

ويزعم المشتكي، أن المحامي الموقوف حاول الاعتداء عليه جنسيا ورميه من النافذة إثر خلاف نشب بينهما ليلة رأس السنة، وهي الادعاءات التي بحثت الشرطة في حجيتها، وما إن كانت مرتبطة بالشذوذ الجنسي.

والمحامي الموقوف، كان مستخدما لدى وكالة بنكية، وحصل على أهلية المهنة قبل مدة، وقد قرر ارتداء البذلة السوداء قبل أسابيع حيث أدى القسم برفقة فوج الخريجين الجدد.