الناظور: تأخر موعد إقلاع طائرة ” ريانير ” يشعل غضب الركاب بمطار العروي..

Lwatan.com

خلف تأخر طائرة تابعة لشركة “ريانير ” عن موعدها بساعات إستياء وتدمر من كانوا في إنتظار رحلة صباح اليوم الخميس في إتجاه برشلونة الإسبانية إنطلاقا من مطار العروي / الناظور.

وفي الصدد أعرب مجموعة من المواطنين ممن إتصلوا بالجريدة عن سخطهم وتدمرهم من لامبلات مسؤولي شركة الطيران المشار لها ومسؤولي المكتب الوطني للمطارات الذين يتحملون كامل المسؤولية فيما يتعلق بسوء المعاملة وتجاهل حقوق الركاب المفترض أن يكونوا على متن الطائرة في الساعة الثامنة صباحا عوض ال 12 عشر زوالا ..

وقال أحد أفراد الرحلة في إتصال له ب”لوطن.كوم” والذي أكد وجود سوء معاملة بالمطار ، مفيدا أنه جرى إخبارهم بتأجيل موعد الرحلة بسبب عطب بالطائرة التي سيجري تغييرها ، كما جرى منحهم تذكرة قيل لهم أنها تخول لهم حق تناول وجبات بمطعم المطار قبل أن يتفاجئوا بكونها خاصة بفنجان قهوة أو قارورة ماء سعة 25 سل وهو ما زاد من سخط وتدمر ركاب الرحلة خصوصا بعد تسجيل غياب مسؤولي شركة “ريانير” ( يضيف ذات المتحدث ).

هذا وقد سبق تسجيل حوادث مماثلة إلى جانب تسجيل إنعدام حس المسؤولية لدى مسؤولي المكتب الوطني للمطارات وبعض شركات الطيران وهو ما سبق وأن أكده أكثر من مصدر في مناسبات متفرقة سابقة.

شاهد أيضاً

تغريم الزميل رمسيس بولعيون يخرج النقابة الوطنية للصحافة عن صمتها

متابعة قضت المحكمة الإبتدائية للناظور، بحر الأسبوع المنقضي ، بتغريم الزميل رمسيس بولعيون، مدير نشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *