الناظور.. شاشة عملاقة لمشاهدة مباراة المغرب وفرنسا

14 ديسمبر، 2022 - 09:15 الريف الكبير تابعونا على Lwatan

متابعة

استجاب كل من المجلس الجماعي لمدينة الناظور، وعمالة الناظور، لطلب الجماهير الناظورية، بوضع شاشة عملاقة في الكورنيش من أجل إتاحة فضاء يخول للجميع متابعة مباريات المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر.

وتقوم جماعة الناظور والعمالة بوضع الترتيبات، من أجل تثبيت شاشة عملاقة بكورنيش الناظور، من أجل مشاهدة مباراة نصف النهائي بين المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي.

وستخول هذه المبادرة للآلاف من الساكنة، من أجل متابعة المباراة، دون حاجة للبحث عن مقعد في مقاهي المدينة، التي تعرف توافدا غير مسبوق، يجعل من إيجاد مكان مهمة بالغة الصعوبة.

ويستغل بعض أرباب المقاهي هذا التوافد الكبير للجماهير المغربية، من أجل رفع أسعار “المشاريب”، وهو الأمر الذي يثير غضب الكثير من عشاق المنتخب الوطني المغربي.

وتجدر الإشارة إلى أن المغرب تنتظره مباراة صعبة ضد فرنسا يوم غد الأربعاء على الساعة 8 مساء على ملعب البيت. ويعتبر العديد من المراقبين أنها المرشحة للفوز في المباراة.

ويتوقع أن يتابع هذه المقابلة عدد قياسي من المواطنين المغاربة، سواء في الساحات أمام الشاشات العملاقة، أو في المقاهي، والمنازل.

وارتفعت آمال الجماهير المغربية بعد الأداء القوي لأسود الأطلس، حيث أصبح حلم تخطي فرنسا ولعب النهائي، وحتى التتويج بكأس العالم، حلما غير بعيد المنال للعديد من المغاربة.