الناظور: شركة “ريانير” تثير غضب مسافرين بمطار العروي.

30 أغسطس، 2023 - 13:53 Uncategorized تابعونا على Lwatan

lwatan.com

أعرب مسافرون عن إستنكارهم لما أسموه ب”الطريقة الجافة والغير لبقة ” التي يتعامل بها مسؤولو الشركة الإيرلندية منخفظة التكلفة “ريانير” بمطار العروي .

وندد مسافرون ب”الأسلوب والمعاملة المستفزة” لمسؤولي الشركة في تعاطيهم مع مشاكل ناجمة عن جهل أو سوء فهم بعض المسافرين لقوانين الشركة فيما يتعلق بواجبات المسافرين على وجه الخصوص خصوصا فيما يتعلق بتأكيد الحجوزات والأمتعة وغيرها من الأمور التي قد تكون سببا في أداء غرامات .

وفي الصدد أفاد مراسل الجريدة أن خلافا جرى تسجيله أمس الثلاثاء بمطار العروي بعد رفض مسؤولي الشركة تحصيل غرامة عن عدم تأكيد الحجز نقدا أو عن طريق بطاقة الخصم البنكية الوطنية ، مشيرا إلى أن ذات المسافر أعرب عن رفضه إرغامه بالأداء ببطاقة خصم دولية رغم توفره عليها متسائلا عن الجدوى من فرض ذات الشرط للأداء خصوصا وأن مسافرين كثر لا يمتلكون البطاقة ذاتها ويجهلون شروط الشركة .

وقال مراسل الجريدة أنه سجل تأكيدات من قبل عاملين بالمطار تفيد تكرار مثل هاته الوقائع والأحداث أمام تسجيل غياب أي تدخلات جدية من قبل المسؤولين لوضع حد لما أسموه “تجاوزات وإستفزازات ذات الشركة” .

من جهة أخرى دعا مسافرون برلمانيي الإقليم لطرح معانات المسافرين مع ذات الشركة من قبل برلمانيي دائرة الناظور خصوصا فيما يتعلق بإلغاء رحلات وتأخر بعضها وإجراءات الأداء وغيرها من المشاكل المتكررة .