الناظور: عناصر شرطة تجوب مقاهي الشيشة ب”البستان” !!!.

21 يونيو، 2023 - 11:18 الرئيسية تابعونا على Lwatan

lwatan.com

رصدت “لوطن.كوم” عناصر شرطة تابعة لأمن الناظور ، وهي تجوب مجموعة من المقاهي المخصصة لتقديم “الشيشة” على متن سيارة الخدمة حوالي الساعة الواحدة ليلا من يومه الأحد المنصرم.

وحسب معطيات أولية أكدت مصادر خاصة أن الأمر يتعلق بشبهة التستر على ذات النشاط الغير مرخص به وما يقتضيه من دفع إتاوات تستفيد منها الجهات المفروض فيها محاربة الظاهرة التي بدأت تنتشر بين أحياء المدينة .

وأكد ذات المتحدث للجريدة أن مقاهي أضحت تقدم خدمات أخرى من قبيل الخمور وغيرها من المواد الغير مرخص بتقديمها ، إلى جانب تنظيمها لحفلات وسهرات يجري الترويج لها على نطاق واسع على مرأى ومسمع من السلطات الأمنية والترابية المختصة.

وفي الصدد وقفت الجريدة على مخلفات محلات الشيشة بحي البستان بجانب حاويات محاذية لها حيث جرى التوقف عند الكم الهائل لقوارير مختلف أنواع الخمور وبقايا “النرجيلا” …

هذا وقد أفادت مصادر خاصة أن مقهى بحي براقة وأولاد بوطيب الذائعتا الصيت على مستوى إقليمي الناظور والدريوش أضحتا من أبرز المقاهي التي تقدم مختلف الخدمات المحظورة والغير مرخص بها والتي تنظم سهرات ماجنة ، تحضيا بحماية خاصة من خلال تردد دوريات الأمن على محيطها وبواباتها دون تسجيل أي تدخل في إطار مهامها .