Web Analytics

الناظور : فعاليات تستغرب” تجاهل” رئيس المجلس الإقليمي لما يقع بالمدينة.

2 سبتمبر، 2022 - 23:55 الرئيسية تابعونا على Lwatan

Lwatan.com

إستنكرت فعاليات مدنية نشطة بالناظور، ما أسمته ب”تجاهل” و”الطنيز” بالدارجة المغربية ومحاولة إستغباء ساكنة المدينة من خلال تعليق لرئيس مجلس إقليم الناظور، على تدوينة أحد الفعاليات المدنية والإعلامية بخصوص شطط الشرطة الإدارية في إستعمال سلطتها.

وقال البعض في تعليقهم على تعليق سعيد الرحموني ، أن “المشار له وبصفته رئيسا للمجلس الإقليمي نسي عضويته بمجلس جماعة الناظور، أو تناساها في محاولة منه على ركوب الأحداث وإستغباء ساكنة المدينة ، أو أنه حقا غير ملم ولا بالمطلع على مايدور من أمور وأحداث لم تعد خافية على أحد ” .

وأظاف متحدث لجريدة “لوطن.كوم” بالقول أن “الرحموني لم يستوعب التدوينة وأن المقصود بها محدد وليس برئيس المجلس الجماعي ، الذي ييبقى غصة في حلق المشار له بالرغم من مسؤوليته باعتباره رئيس المجلس وبالرغم من مسؤولية نائبه المفوض له الإشراف وترأس الشرطة الإدارية بموجب تفويض ، مؤكدا على أن الرحموني يحاول أكل الثوم بفم الغير في أكثر من مناسبة ومحطة”.

ولم يفوت ذات المتحدث فرصة إثارت غياب الرحموني عن دورات المجلس الجماعي وأنشطته وتفعيله لدوره إلى جانب باقي الأعضاء المشكلين لفريق المعارضة وضمنهم فريق التجمع الوطني للأحرار الذي ينتمي له.

يأتي ذالك بعد تدوينة (الصورة) نشرها عبد المنعم شوقي على صفحته ب”الفايس بوك” ، وعلق عيها سعيد الرحموني المنتخب ( الصورة ).