الناظور: مواطنون يشتكون ضعف خدمات جماعة بوعرك ويطالبون بتوفير “ناسخة”.

Lwatan.com

وجه مجموعة من المواطنين من مرتفقي مقر جماعة بوعرك ، التابعة لنفوذ عمالة إقليم ألناظور، نداء للمسؤولين قصد تدارك بعض النواقص التي تعرفها مصالح الجماعة والعمل على الحد من معانات المرتفقين ..

وفي الصدد طالب البعض بتوفي آلة ناسخة كإحدى أولى حاجيات المرتفقين ممن يطالبون من قبل موظفي بعض المصالح بتقديمها ، مع علمهم المسبق بموقع الجماعة المنعزل عن أي تجمع سكني والبعيد عن المراكز التي تظم محلات تقدم خدمات النسخ والطباعة .

هذا إلى جانب العمل على تحسين المعاملة والتعامل من قبل بعض الموظفين ، وهو أمر يزيد الطين بلة ( تقول مصادر الجريدة ).

وفي السياق وقف مبعوث”لوطن.كوم” على معانات بعض المواطنين ممن جرى مطالبتهم بنسخ لوثائق معينة ، حيث يضطرون إلى العودة بأدراجهم بعد قطعهم لمسافات طويلة عبر مختلف وسائل النقل .

وقال متحدث للجريدة ممن إلتقتهم “سأضطر للعودة لمركز جماعة بوعرك قصد نسخ بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بي، وسأكون مضطرا لإنتظار وسيلة للنقل ذهابا وإيابا وهو ما يزيد من توتري خصوصا بعد الرد الجاف الذي تلقيته من موظف الجماعة بخصوص غياب آلة ناسخة عن مفر الجماعة التي رصدت لبنائها وتجهيزها مبالغ مالية جد هامة “.

وأظاف “على الأقل يديرو غير فوطوكوبيوز وكلفو شي حد بها وحنا نخلصو داك الشي لي جانا على الاقل نربحو الوقت والتكرفيص ، عدد كبير من الادارات دارت هاد العملية خصوصا وان عدد كبير ديال المواطنين مكا يكونوش عارفين بالضبط الوثائق اللي كيحتاجوها باش ياخدو وثائق أخرى خصوصا النسخ “.

شاهد أيضاً

الناظور.. موجة برد ما بين 1 و4 درجات من الاثنين الى الاربعاء

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، بأن موجة برد متوقعة بعدد من أقاليم المملكة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *