Web Analytics

الوداد يتعرض لخسارة قاسية أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

19 ديسمبر، 2023 - 16:20 أخبار الرياضة تابعونا على Lwatan

خسر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء 19 دجنبر 2023، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

بدأ الشوط الأول بتبادل الهجمات بين الفريقين، مع سيطرة نسبية للوداد، الذي أهدر عدة فرص خطيرة، أبرزها تسديدة قوية للمهاجم صامبو، والتي تصدى لها حارس مرمى سيمبا المغربي أمين لكرد ببراعة.

وفي الدقيقة 31، تمكن اللاعب أونانا من افتتاح التسجيل لصالح سيمبا من تسديدة قوية داخل مربع العمليات، ليقلب موازين اللقاء لصالح أصحاب الأرض.

وبعدها بلحظات، أضاف سيمبا الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب، من تسديدة مركزة، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيمبا بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، حاول الوداد تعديل النتيجة، لكنه فشل في الوصول إلى مرمى سيمبا، رغم المحاولات العديدة التي قام بها.

وتمكن سيمبا من الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة، ليحقق فوزاً ثميناً، ويرفع رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الوداد عند 3 نقاط، في المركز الأخير.

بهذا الانتصار، يواصل سيمبا مسيرته الإيجابية في دوري أبطال إفريقيا، ويضع الوداد في موقف صعب، حيث سيحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراتي الذهاب والإياب أمام أسيك ميموزا الإيفواري، من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي.

متابعة