الوداد ينجح في إقناع البنزرتي بالتراجع عن استقالته

15 فبراير، 2024 - 14:47 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

عاد المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي عن قراره الاستقالة من تدريب فريق الوداد الرياضي، بعد اجتماع طارئ مع المكتب المديري للنادي، اليوم الخميس.

وكان البنزرتي قد أعلن رحيله عن الفريق عقب الخسارة القاسية أمام شباب السوالم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية، معللاً ذلك بـ”مسؤوليته الكاملة عن النتائج السلبية”.

وعقد المكتب المديري للوداد اجتماعا طارئا مع المدرب التونسي، لبحث تداعيات قراره المفاجئ، ومحاولة إقناعه بالعدول عنه.

وبعد نقاشات مطولة، تم الاتفاق بين الطرفين على استمرار البنزرتي في قيادة العارضة التقنية للفريق، حيث أكد المدرب التونسي التزامه بقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، وتصميمه على تحقيق أفضل النتائج.

مواجهات قوية وحاسمة

تنتظر الوداد مواجهات قوية وحاسمة في الأيام القليلة المقبلة، حيث يلتقي نهضة بركان السبت المقبل، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية، قبل السفر إلى بوتسوانا لمواجهة جوانينغ غالاكسي في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الوداد المركز الرابع والأخير في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 3 نقاط، ما يضع الفريق أمام تحدٍ كبير لتحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين، وانتظار تعثر سيمبا التنزاني صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، من أجل التأهل لدور الثمانية.

رهان على خبرة البنزرتي

يأمل مسؤولو الوداد أن يساهم تراجع البنزرتي عن استقالته في إعادة الاستقرار للفريق، خاصة في ظل ضغط المباريات الحاسمة التي تنتظره.

ويعول الوداد على خبرة شيخ المدربين الطويلة في تدريب الفرق الكبيرة، وقدرته على تحفيز اللاعبين وتحقيق النتائج الإيجابية، خاصة في ظل رغبة الفريق في المنافسة على مختلف الألقاب هذا الموسم.

زلقيت عودة البنزرتي عن استقالته ترحيباً واسعاً من قبل جماهير الوداد، الذين عبّروا عن ثقتهم بقدرة المدرب التونسي على قيادة الفريق نحو تحقيق الإنجازات.

كما أشاد عدد من الخبراء الرياضيين بقرار البنزرتي، مؤكدين على أهمية استقرار الجهاز الفني في ظل ضغط المباريات الحاسمة.