Web Analytics

الوداد يهزم بيترو أتلتيكو الأنغولي ويُعزز صدراته لمجموعته في دوري الأبطال

11 مارس، 2023 - 18:20 أخبار الرياضة تابعونا على Lwatan
الوداد الرياضي

حقق فريق الوداد الرياضي فوزا مهما ميدانه أمام مستضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، بنتيجة هدفين لصفر، في لقاء احتضنه اليوم ملعب “11 نونبر” عصر اليوم السبت 11 مارس، برسم مباراة مؤجلة عن رابع جولات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال افريقيا.

وبدأت عنصار الوداد المباراة وهي متراجعة إلى الخلف بغية عدم تلقي أي هدف يصعب عليها المقابلة، على الجانب المقابل فإن أصحاب الأرض كان لديهم بعض الخطورة، لكنهم لم ينجحوا في تجسيدها إلى هدف.

في الشوط الثاني، طالب مدرب الفريق الأحمر خوان كارلوس غاريدو لاعبيه من أجل الضغط على الخصم الأنغولي من أجل تسجيل الهدف الأول، لتأتي الدقيقة 59 معلنة عن تقدم ودادي حمل توقيع المدافع الكونغولي أرسين زولا.

بعد هذا الهدف، نزل بيترو أتلتيكو بكل ثقله لتسجيل هدف التعادل، لكنه واجه دفاع مستبسلا بقيادة اللاعب أمين فرحان وأرسين زولا، اللذان كانا سدا حصينا لكل المحاولات الأنغولية.

وفي هجمة مرتدة من طرف العناصر الودادية، قادها سيف الدين بوهرا الذي أرسل عرضية محكمة في اتجاه السنغالي جونيور بولي سامبو، الأخير لم يتردد في إسكان الكرة في الشباك، هدف كان بمثابة الضربة القاضية للفريق المضيف.

وبهذه النتيجة عزز الوداد صدارته للمجموعة الأولى حيث أصبح رصيده 9 نقاط، تاركا شبيبة القبائل في الوصافة بمحصلة نقاط تبلغ 4، وبنفس العدد بقي بيترو أتلتيكو في الصف الثالث، أما فيتا كلوب الكونغولي يتذيل المجموعة بواقع 3 نقاط.