اليوتيوبرز إكرام فيلانوفا تكشف عن تعرضها للعنف على يد زوجها الأجنبي

متابعة

أعلنت اليوتيوبرز المغربية، إكرام بيلانوفا، عن تعرضها للعنف من قبل زوجها الأجنبي من خلال فيديو قامت بنشره على حسابها بالانستغرام.

وشاركت اكرام بيلانوفا فيديو على خاصية الستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”، مقطع فيديو حكت فيه تفاصيل تعرضها للعنف على مستوى الوجه على يد والد أبنائها وذلك قبل دخولها المستشفى.

وقالت بيلانوفا، أن زوجها تسبب لها بجرح على مستوى الوجه، ولم تستطع الدفاع عن نفسها بسبب تواجد أطفالهم:”هد السيمانريس لي كتشوفو فوجهي راه كانت ضربة، كنت تناقشت انا وراجلي وشدني من شعري وجرحني فوجهي وماقدرتش نعاود نضربو حيت كانو ولادنا مزال فايقين”.

وسبق أن أعلنت اكرام بيلانوفا خبر انفصالها عن زوجها، جراء الضغوطات النفسية التي تسبب لها فيها، بسبب حبه المتملك المجنون، ما نتج عنه دخولها للمستشفى عدة مرات للعلاج من الاكتئاب.

كما قامت سيدة تدعى ريما بنشر فيديو عبر قناتها على اليوتيوب بعنوان “أنا زوجة طليق إكرام بيلانوفا، أجيوا تسمعوا الحقيقة مني أنا”، هذا الفيديو حقق نسبة عالية من المشاهدات وانتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع إكرام للرد على صاحبة الفيديو.

وكانت “ريما” قد نشرت عبر قناتها على اليوتوب مقطعا تزعم من خلاله أنها زوجة طليق “اليوتوبوز” إكرام المعروفة بـ”بيلانوفا”، قبل أن تقدم على حذف الفيديو بعد تعرضها لهجوم من طرف المتتبعين الذين اتهموها بالكذب.
وقالت إكرام من خلال ستوري حسابها على الانستغرام: “شاهدت بالصدفة فيديو لسيدة تدعي أنها زوجة طليقي، وتقوم بتأليف القصص والأكاذيب، لتحقق الشهرة وتحصد المتابعين والمشاهدات”.

وتابعت: “لن تفيذك هذه المشاهدات في شيء، فبعد أن يكتشف الناس كذبك لن يتابعك أحد ولن يصدقك أحد، “الله يسمح ليك”.”

من جهتها، كشفت ريما أنها ستستمر في نشر الفيديوهات عبر قناتها، بالرغم من الهجوم الكبير الذي شنه ضدها محبو إكرام بيلانوفا، وستظهر مستقبلا بوجه مكشوف هي وزوجها.

وبعد تمادي “ريما” في الكذب، اضطرت إكرام إلى تحديها بذكر بعض التفاصيل مثل اسم طليقها الإيطالي الجنسية أو اسم امه.

شاهد أيضاً

الحرب تشتعل بين اليوتوبوز إكرام بيلانوفا و”زوجة طليقها”

قامت سيدة تدعى ريما بنشر فيديو عبر قناتها على اليوتيوب بعنوان “أنا زوجة طليق إكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.