بالفيديو: “فكتاليا” للنقل الحضري بالناظور تخرق التدابير الوقائية من كورونا وهذا ما أقدم عليه سائق حافلة لتجاوز مراقبة الأمن

لوطن.كوم

تمكن أحد الشبان ممن كانوا يمتطون حافلة للنقل الحضري تعود لشركة “فكتاليا” من توثيق عملية تكدس الركاب المتوجهين من محطة الناظور المدينة في إتجاه حي تاويمة ، دون مراعاة للإجراءات والتدابير الإحترازية الموصى بها لتفادي إنتشار وباء كورونا.

ومن خلال الشريط الحصري ل”لوطن” والموثق اليوم السبت 11 شتنبر على حوالي الساعة والنصف من مساء ذات اليوم ، يتضح أن البعض غير حامل للكمامة،فيما تم تسجيل تكدس الركاب بشكل مستفز ينم عن لا مبالاة سائق الحافلة والمكلفون بالمراقبة التابعين لها وإستهتارهم بصحة وأرواح الركاب وغيرهم .

هذا وقد أفاد مجموعة من الركاب ممن إستمعت لهم الجريدة،أن سائق الحافلة عمد مرتين إلى إطفاء الأضواء الداخلية بمجرد وصوله لنقط معروفة بالمدينة بتواجد عناصر الأمن ، الأولى كانت على مستوى مدارة “فانكوفر” والثانية على مستوى سد المراقبة الدائم والكائن بمدخل مدينة الناظور في إتحاه حي تاويمة.

ولقي تصرف السائق تنديدا من قبل بعض الركاب ، فين حين دعا آخرون إلى ضرورة تكثيف المراقبة لحافلات النقل الحري، دونما أدنى تساهل ،خصوصا بعد ثبوت إستعمال بعض سائقيها للحيل لتفادي تأخرهم عن المواعيد المحددة لهم من قبل مسؤولي ذات الشركة،على حساب الصصحة والأمن العامين.

شاهد أيضاً

الناظور: مواطنون يشتكون ضعف خدمات جماعة بوعرك ويطالبون بتوفير “ناسخة”.

Lwatan.com وجه مجموعة من المواطنين من مرتفقي مقر جماعة بوعرك ، التابعة لنفوذ عمالة إقليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *