بمعنويات عالية.. “لبؤات الأطلس” في أتم الجاهزية لمواجهة كولومبيا

2 أغسطس، 2023 - 20:17 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

أجرى المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم تدريبه الأخير اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة المنتخب الكولومبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم للسيدات.

وعرفت هذه الحصة التدريبية، التي أقيمت بمركز سطايت لكرة القدم، مشاركة جميع اللاعبات اللواتي تم استدعاؤهن ودون أية حالة غياب.

ووضع الناخب الوطني الفرنسي رينالد بيدروس، خلال الحصة التدريبية لليوم، آخر اللمسات على المجموعة قبل المواجهة الحاسمة التي ستحدد هوية المتأهلين من المجموعة الثامنة.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، ويتبوأ المنتخب الألماني المركز الأول بفارق الأهداف، في حين يتصدر منتخب كولومبيا المجموعة بست نقاط، وتحتل كوريا الجنوبية المركز الأخير دون نقاط.

في سياق ذلك، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قائمة الحكمات التي ستقود مباراة يوم غد. وتتألف هذه القائمة من الحكمة الإيطالية ماريا سول فيريري كبوتي، بمساعدة كل من مواطنتها فرانسيسكا دي مونت وميهيلا تبيزا من رومانيا.

جدير بالذكر أن “لبؤات الأطلس” حققن إنجازًا تاريخيًا في نهائيات كأس العالم للسيدات بعد فوزهن في المباراة السابقة على كوريا الجنوبية بهدف نظيف، سجلته اللاعبة ابتسام الجرايدي.