تسريبات تكشف مواصفات هواتف “آيفون 17″ و”آيفون 17 بلس”

28 فبراير، 2024 - 22:55 منوعات تابعونا على Lwatan

كشفت تسريبات جديدة من داخل شركة “أبل” الأمريكية عن مواصفات ثورية قد تدعم بها الشركة هواتفها المرتقبة “آيفون 17″ و”آيفون 17 بلس”.

وتشير المعلومات إلى أن هذه الهواتف ستتمتع بشاشات “بروموشن” بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مع تقنية “إل تي بي أو أوليد” التي ستوفر تجربة مشاهدة أفضل وأكثر سلاسة، مع خفض التكلفة في نفس الوقت.

وتتميز تقنية “بروموشن” بتوفير معدل تحديث سريع للشاشة يصل إلى 120 هرتز، مما يجعل عرض المحتوى أكثر سلاسة ووضوحًا، خاصة عند ممارسة الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات، بينما تُعد تقنية “إل تي بي أو أوليد” بديلًا أرخص لتقنية “OLED” الحالية، مع الحفاظ على جودة الصورة وألوانها.

وبفضل تقنية “إل تي بي أو أوليد”، ستتمكن “أبل” من توفير هواتف “آيفون 17” بأسعار أكثر تنافسية، مما قد يُساهم في زيادة مبيعاتها.

وتُشير التسريبات أيضًا إلى أن “أبل” تخطط لإضافة ميزة “التحكم الدقيق” في معدل التحديث، مما سيسمح للمستخدمين بتحديد معدل التحديث المناسب لاحتياجاتهم، توفيرًا للطاقة.

ووفقًا لمصدر الصناعة، أرسلت الشركة المصنعة للشاشات عيناتها إلى “أبل” العام الماضي.

ولكن تشير المصادر إلى أن “أبل” قد لا تتمكن من إضافة تقنيات الشاشة الجديدة في هواتف “آيفون 16” وقد تُدخلها في هواتف “آيفون 17” لعام 2025.