تشافي يخرج عن صمته بعد رحيل المغربي عبد الصمد الزلزولي

2 سبتمبر، 2023 - 16:40 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

خرج المدرب الاسباني المدير الفني لنادي برشلونة عن صمته بعد رحيل الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي عن قلعة الكتلان في اخر ساعات سوق الانتقالات الصيفية الى نادي ريال بيتيش.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة واوساسونا ضمن فعاليات الدوري الاسباني.

و أشار تشافي إلى صعوبة مباراة أوساسونا، ووصفهم بالمنافس الشرس الذي يؤدي بشكل ممتاز تحت قيادة مدربهم. وأكد أنهم فريق قوي على ملعبهم.

وتحدث عن تقييم الفريق، معربًا عن رضاه وسعادته بالعمل الذي قامت به إدارة النادي في تعزيز الفريق.

جار

الزلزولي وفاتي وجارسيا رحلوا بقرار شخصي

أوضح تشافي أن ثلاثة لاعبين رحلوا عن الفريق بقرار شخصي، مشيرًا إلى أنه حاول إقناعهم بالبقاء ولكن تمت الصفقات بسبب ضغوط الظروف.

وأوضح أن اللاعبين إريك جارسيا والزلزولي وفاتي طلبوا الرحيل بناءً على رغبتهم الشخصية، وأن هناك منافسة شديدة بين اللاعبين في الفريق.

بالنسبة للاعبين الجدد كانسيلو وجواو فيليكس، أعرب تشافي عن إعجابه بمهاراتهم وأكد أنهم يضيفون للفريق التوازن والإيجابية. وأشار إلى أن جواو فيليكس لاعب مميز يناسب الفريق بنسبة 100%.

وتحدث عن استعداد اللاعبين الجدد للعب، مع التنويه إلى عودة إينيجو مارتينيز من الإصابة ببطء.

وفيما يتعلق بالتحكيم وقضية نيجريرا، أعرب تشافي عن عدم اتفاقه مع التحكيم وأنه لم يشعر بالاستفادة منه على مدار مسيرته كلاعب ومدرب.

أخيرًا، بشأن فقدان صفقة برناردو سيلفا، أكد تشافي أنه ليس جزءًا من لاعبيه وأن الفريق يسعى لتحقيق نجاحات في دوري الأبطال والتركيز على تصدر المجموعة، مؤكدًا أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق.

ياسين الحسناوي