Web Analytics

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024: أحداث مفاجئة وكوارث طبيعية

30 ديسمبر، 2023 - 03:36 منوعات تابعونا على Lwatan

في تنبؤات مثيرة للجدل، حذرت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف الجمهور من اقتراب العام الجديد، حيث أشارت إلى أن الكارثة الأخطر على الإطلاق ستكون في بدايته.

أثارت هذه التصريحات جدلاً واسعاً بين الجمهور، الذين باتوا يتساءلون عن حقيقة التنبؤات، خاصةً في ظل اقتراب نهاية شهر ديسمبر الحالي.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

وفي أحدث تنبؤاتها عبر قناتها على “يوتيوب”، أوضحت ليلى عبد اللطيف أن موسم الشتاء الحالي سيكون الأخطر على مستوى العالم، حيث سترافقه موجات برد غير مسبوقة.

كما تنبأت سيدة العرافة بتساقط الثلوج في بداية العام المقبل على بعض الدول العربية والأجنبية، محذرة من احتمال حدوث حالات وفاة في عدة دول نتيجة لهذه الظروف الجوية القاسية.

وأشارت ليلى عبد اللطيف إلى انتشار وباء جديد وخطير، ليس كورونا، خلال المرحلة المقبلة، متوقعة أن يسفر عن سقوط آلاف الضحايا. وفي هذا السياق، أوضحت أن حدوث حدث عالمي سيشكل مفجأة للعالم، مع إعلان العديد من الدول حالات الطوارئ والتحضير لمواجهة تداعيات هذا الحدث الكارثي.

وختمت ليلى عبد اللطيف تنبؤاتها بتوقع حدوث أحداث مؤسفة في بعض الأماكن في دول عربية وأجنبية، مشيرة إلى أن العالم سيشهد عملية اغتيال على أرض إحدى المطارات، وستكون ضحيتها إحدى الشخصيات المعروفة.