جمعية سمايل توقع اتفاقية شراكة مع دار المقاول بالناظور.

27 أبريل، 2023 - 13:30 الرئيسية تابعونا على Lwatan

lwatan.com / تقرير إخباري

تم مساء يومه الأربعاء 28 أبريل 2023 التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين جمعية سمايل للتنمية المستدامة بالناظور والدريوش ممثلة في شخص رئيسها السيد محمد أمين برجال ومؤسسة التجاري وفابنك، ممثلة بمدير دار المقاول بالناظور.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى خلق تعاون وشراكة بين المؤسستين بغية المساهمة في تفعيل آلية دعم المقاولات الجهوية لتذليل الصعوبات التي تعترض المقاولات سواء الناشئة أو التي ترمي إلى إعادة تقويتها وتحسين خدماتها للرفع من مردوديتها حتى تساهم بفعالية كبيرة في الاقتصاد الجهوي والوطني.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سلسلة من الأنشطة التي تقوم بها الجمعية الرامية الى دعم المقاولين الشباب وحاملي المشاريع، تؤسس إلى إنشاء نظام دعم متكامل لفائدة حاملي المشاريع والتجار والمقاولات الصغيرة جدًا، من خلال مبادرات دعم مشتركة سواء في تقديم الخدمات المالية والمواكبة التقنية عبر تزويد حاملي المشاريع والتجار والمقاولات الصغيرة بالتمويل والحلول المصرفية اليومية الملائمة لإحتياجاتهم ودعمهم من خلال نظام وأليات دار المقاول الخاص بالتجاري وفا بنك.

وأكد السيد رئيس الجمعية في كلمة له بالمناسبة، كامل الانخراط والعزم على تنفيذ بنود هذه الإتفاقية وذلك عبر مواصلة اللقاءات التحسيسية والتأطيرية والمواكبة على مستوى مختلف اقليمي الناظور والدريوش.