Web Analytics

حكيم زياش يرد على اتهامات فاتي جمالي: “لم أكن متكبرًا” – فيديو

6 ديسمبر، 2023 - 15:53 أخبار الرياضة تابعونا على Lwatan

نفى وكيل أعمال الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي غلاطة سراي التركي، كافة الاتهامات التي وجهتها له الفنانة فاتي جمالي، حول تكبره عليها، مؤكدا أن الواقعة بين اللاعب والفنانة كانت عادية عكس ما حاولت الترويج له جمالي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف وكيل أعمال اللاعب المغربي، تفاصيل الواقعة، قائلا إن زياش كان يتواجد بأحد المراكز التجارية الكبرى بدبي، بترخيص من فريقه التركي بعد الإصابة التي تعرض لها، حيث كان في حديث هاتفي لحظة قدوم فاتي جمالي، مشيرا على أن المعنية بالأمر قامت بجر يده من أجل أخذ صورة معه، الأمر الذي لم تقبله.

وأضاف وكيل أعمال زياش، أن الفنانة فاتي جمالي أساءت للاعب المغربي، وبدأت تتلفظ بكلام غير مفهوم، وكأنه كان لزاما على الدولي المغربي أن يرضخ لطلبها ويتودد لها قصد أخذ الصورة.

وعلى إثر هذه الواقعة، تفاعل المغاربة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد الكثيرون تصرف فاتي جمالي، مؤكدين أن اللاعب المغربي معروف بأخلاقه العالية وحسن تصرفه مع الجميع.

كما أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديوهات وصور لحكيم زياش رفقة المعجبين منهم المغاربة والأجانب، في خطوة منهم لتكذيب كل الادعاءات التي جاءت بها فاتي جمالي.

ياسين الحسناوي