حمد الله يطرق أباب المنتخب مجددا

26 فبراير، 2024 - 14:39 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

يواصل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، تألقه اللافت في الفترة الأخيرة، مما يفتح أمامه أبواب العودة للمنتخب الوطني الأول من جديد.

فقد نجح حمد الله في تسجيل 13 هدفاً من 16 مباراة لعبها مع الاتحاد في جميع المسابقات، ليصبح هداف الفريق في دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا.

كما أنه يتصدر ترتيب هدافي فريقه في كأس الملك بعدما سجل هدفين في مباراة واحدة فقط.

ويعتبر حمد الله من بين أبرز المحترفين في الدوري السعودي، ويقدم مستويات مميزة تجعله مرشحاً بقوة للعودة للمنتخب الوطني من بوابة المعسكر الإعدادي المقبل.

الركراكي يراقب حمد الله عن كثب

من جانبه، يراقب الناخب الوطني وليد الركراكي تألق حمد الله عن كثب، ويبدو أنه يفكر جدياً في إعادة ضمه للمنتخب الوطني، خاصة بعدما ارتأى إبعاده عن المشاركة في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الأنغولي الجمعة 22 مارس المقبل، بالملعب الكبير بأكادير، وفي مباراة ثانية سيقابل “الأسود” منتخب موريتانيا بالملعب نفسه يوم الثلاثاء 26 مارس المقبل.

وتدخل المباراتان الوديتان في إطار استعداد المنتخب الوطني للاستحقاقات القادمة، أهمها تصفيات كأس العالم 2026.

ارتقاء المنتخب الوطني في تصنيف الفيفا

وارتقى المنتخب الوطني المغربي إلى الرتبة 12 في التصنيف الأخير، عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، متقدما بمركز واحد عن آخر تصنيف صدر في دجنبر من العام الماضي.

ويأمل الجمهور المغربي أن يُساهم تألق حمد الله مع الاتحاد في تحقيق نتائج إيجابية للمنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة.