خليلوزيتش يتلقى خبرا صادما بسبب فيروس كورونا

متابعة

التحق اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، يومه الأربعاء، بمعسكر المنتخب الوطني، في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ضواحي مدينة سلا، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بدولة الكاميرون، في الفترة ما بين تاسع يناير وسابع فبراير المقبلين.

لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، حل مباشرة، عبر طائرة خاصة، من مدينة دبي الإماراتية، بعد أن قضى هناك عطلة نهاية السنة الميلادية، بتنسيق بين إدارة الـ PSG والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث سيغيب اللاعب عن مواجهة فريق “فان”، الاثنين القادم، برسم دور سدس عشر نهائي مسابقة كأس فرنسا.

وخاض حكيمي، صبيحة اليوم، حصته التدريبية الأولى، رفقة المجموعة الوطنية، تحت قيادة الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، والتي عرفت أيضا التحاق كل كن سفيان شاكلا، مدافع لوفين البلجيكي وسامي مايي، مدافع فرينسفاروس الهنغاري، في انتظار أن تكتمل صفوف الفريق، مع قدوم باقي العناصر، تدريجيا، في غضون الأيام القليلة المقبلة.

في سياق متصل، تلقى الناخب الوطني نبأ إصابة أحد اللاعبين، ضمن قائمة 28 لاعبا، التي وجه لها الدعوة، (إصابته) بفيروس “كورونا”، حيث رجحت مصادر مطلعة أن يكون الأمر متعلقا بالمهاجم يوسف النصيري، المحترف في صفوف فريق إشبيلية الإسباني، الأخير الذي أعلن، عبر بلاغ رسمي، اليوم الأربعاء، عن تبوث ثلاث حالات إيجابية لدى لاعبي الفريق “الأندلسي”، دون الكشف عن أسماءهم.

النادي الإسباني، أكد إن جميع لاعبيه سيخضعون للعزل الصحي بمنازلهم، وهو ما يربك حسابات طاقم “الأسود”، في الوقت الذي يترقب الأخير التحاق ثلاثي الفريق؛ يوسف النصيري ومنير الحدادي والحارس ياسين بونو، (التحاقهم) بمعسكر النخبة الوطنية.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت صرف النظر عن إقامة المواجهة الإعدادية الودية أمام منتخب الرأس الأخضر، والتي كان من المنتظر أن تجرى، الجمعة المقبل، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، دون توضيح دوافعه، عبر القنوات الرسمية.

شاهد أيضاً

فيديو.. فرحة هستيرية للجماهير الناظورية بعد فوز المغرب على بلجيكا في كأس العالم

متابعة مباشرة عقب نهاية المباراة التي إنتصر فيها أسود الأطلس على منتخب بلجيكا في ثاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *