رئيس مجلس الناظور يدشن معرضا تجاريا تنعدم فيه المواصفات!!.

7 أغسطس، 2022 - 10:11 الرئيسية تابعونا على Lwatan

Lwatan.com

إستنكر متتبعون للشأن المحلي على مستوى جماعة الناظور، إنخراط رئيس الأخيرة في عملية تدشين وإفتتاح معرض تجاري يومه الجمعة دون توفره على الشروط الواجب توافرها طبقا لمذكرات سابقة لوزارة التجارة المحددة لشروط تنظيم المعارض التجارية .

وقالت ذات المصادر ” أنه بالرغم من توفر موافقة مبدئية صادرة عن غرفة الشرق للتجارة والصناعة والخدمات ، بتنظيم ” جمعية الإزدهار للثقافة والتنمية المستدامة بالناظور” ، إلا أنه كان من المتوجب على مجلس الجماعة الترخيص المشروط للنشاط بأداء المستحقات الجبائية كما هو متعارف عليه والمنصوص عليه قانونا ..”.

وزاد ذات المتحدثون ضمن إتصالهم ب”لوطن.كوم” ، أن سليمان أزواغ رئيس مجلس الجماعة ، فوت على خزينة الأخيرة مبالغ مالية مهمة ، مقابل تلميع صورته وهو المدعي بمحاربته لإستغلال الملك العام دون ترخيص ، والراغب في تحقيف مداخيل مالية على حد تعبيره في أكثر من مناسبة”.

وكشف متحثوا الجريدة أن الجهة المنظمة للنشاط عمدت إلى إقحام مناسبة عيد العرش وعودة الجالية المغربية تنمية المنطقة والإستثمار ضمن مشروع تجاري ربحي محض ، بتواطئ مع مجلس الجماعة وباشا المدينة وعمالة الإقليم .

ويتوقع أن ينتهي المعرض يومه ال 10 من الشهر الجاري في أفق إنطلاق معارض تجارية أخرى يجري التحضير لها من قبل أعضاء بالمجلس الجماعي تحت يافطات ومسميات سيجري الكشف عنها في حينها بتواطئ مكشوف من قبل الجهات المختصة.