رونالدو يُشعل مواقع التواصل بحركة خادشة للحياء أمام جماهير الشباب بالدوري السعودي

26 فبراير، 2024 - 00:55 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

متابعة

أثار نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل مؤخرًا بعد قيامه بحركة غير أخلاقية أمام جماهير نادي الشباب خلال مباراة فريقه النصر في دوري روشن السعودي.

ففي مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر رونالدو وهو يقوم بحركة “خادشة للحياء” تجاه جماهير الشباب بعد نهاية المباراة، التي انتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقد قوبلت هذه الحركة بردود فعل غاضبة من قبل العديد من الجماهير والنقاد، الذين اعتبروها تصرفًا غير مقبول من لاعب بحجم رونالدو، خاصةً أنه يُعد قدوةً للعديد من الشباب.

وعلى الرغم من عدم صدور أي تعليق رسمي من رونالدو أو نادي النصر حول هذه الحادثة، إلا أنها أثارت جدلاً واسعًا حول أخلاقيات سلوك لاعبي كرة القدم، خاصةً في ظل وجود عدد كبير من المشجعين الصغار الذين يتابعونهم.

من ناحية أخرى، دافع بعض محبي رونالدو عن تصرفه، معتبرين أنه كان مجرد ردة فعل طبيعية على استفزازات جماهير الشباب.

وتبقى هذه الحادثة مفتوحة للتأويل، بينما ينتظر الجميع قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن ما إذا كانت ستفرض عقوبة على رونالدو من عدمه.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يُثير فيها رونالدو الجدل بسلوكه داخل وخارج الملعب، حيث سبق له أن قام بعدة تصرفات اعتبرها البعض غير لائقة، مثل رمي شارة قيادة منتخب بلاده على الأرض بعد استبداله في إحدى المباريات.