Web Analytics

زوجة ياسين بونو تثير التكهنات حول انفصالهما بعد غيابها عن حفل جوائز الكاف

12 ديسمبر، 2023 - 14:54 منوعات تابعونا على Lwatan

أثار غياب إيمان خلاد، زوجة الحارس الدولي ياسين بونو، خلال حفل توزيع جوائز أفضل حارس مرمى في إفريقيا، موجة من التساؤلات والشائعات حول مستقبل علاقتهما الزوجية.

ولم يحضر بونو الحفل السنوي الذي نظمته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في مدينة مراكش مساء أمس الاثنين، بل احتفل بفوزه بالجائزة في الرياض برفقة والدته وأعضاء فريق الهلال السعودي الذي قدم له باقة من الهدايا بهذه المناسبة.

وأثار غياب إيمان خلاد عن تهنئة زوجها على منصات التواصل الاجتماعي شكوكاً واسعة بين متابعي الحارس المغربي وزوجته، مما أدى إلى انتشار الشائعات حول احتمالية انفصالهما.

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتردد فيها الحديث عن مشاكل في الحياة الزوجية لبونو وخلاد، حيث سبق وأظهرت خلاد علامات الانفصال عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، مما أدى إلى انتشار شائعات سابقة حول انفصالهما.

تتيح هذه الأحداث للجمهور فرصة التساؤل حول مستقبل الثنائي، في الوقت الذي حصد فيه بونو جائزة أفضل حارس مرمى بعد أدائه المتميز مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم 2022 في قطر، وقيادته للوصول إلى المربع الذهبي وحصوله على المركز الرابع.

وكان بونو في منافسة شرسة مع كل من محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، وأندريه أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد والمنتخب الكاميروني، على هذه الجائزة المرموقة.